كيفية حفظ ومزامنة كلمات المرور الخاصة بك بطرق مجانية | التقنية الجزائرية

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/، تقنيات/21
مجانيات

السبت، 24 ديسمبر، 2016

8:48:00 م

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في موقع التقنية الجزائرية، إذا كنت لا تستخدم منصات ادارة كلمات السر ، فأنك تخاطر بالكثير. فهذه الأدوات لن تساعدك فقط على بناء قاعدة بيانات أكثر أمنا لكلمات السر الخاص بك-بطبيعة الحال تختلف هيكلة قاعدة البيانات من موقع لآخر - ولكن أيضا توفر لك قدرا كبيرا من الوقت عندما يتعلق الأمر في الواقع باستخدام تلك كلمات السر.
حسنا، لكن الشيئ الرئيسي الذي يجب النظر اليه هو. فعلى الرغم من أن معظم منصات ادارة كلمات السر تقديم خيار حر ومجاني، ولكن لا يمكنك الحصول على أهم وأفضل الخيارات والخصائص -مثل مزامنة كلمات المرور - إلا من خلال الحصول على اشتراك متميز مدفوع. والتي يمكن تشغيلها من دفع ما يصل إلى 40 $ سنويا.

ليس بعد الآن. منصة Lastpass، توفر بالفعل خيار أكثر شعبية بفضل خطة معقولة للعضوية المدفوعة لـ 1 $ / شهر، وهاهو الآن يقدم خدمة مزامنة كلمات المرور كجزء من مختلف خدماتها المجانية. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى كلمات السر الخاصة بك على مختلف الأجهزة المحمولة والمكتبية ومن خلال الويب دون انفاق سنت واحد.
سأذهب إلى حد القول بأن Lastpass هو الآن واحد من أفضل الخيارات مجانية التي توفر لك ميزة لإدارة كلمات المرور التي يمكنك الحصول عليها بصدق، ومزامنة كلمات المرور هو مجرد تتويج لعملية الادراة، لأنها بكل تأكيد أداة عظيمة.

  • والآن فيما يلي نظرة سريعة لكيفية البدء مع منصة Lastpass، تليها بعض النصائح من أجل الحصول على أكثر من خدمة متوفر عليها:
الخطوة 1: أسهل طريقة للبدء هي على الهاتف أو على الجهاز اللوحي: يجب عليك تحميل تطبيق Lastpass من متجر جوجل أو أيتونز، ثم اتبع الإرشادات المبينة لإنشاء حساب جديد.
الخطوة 2: تذكر بأن كلمة المرور التي تستخدمها في حسابك Lastpass هي كلمة السر الرئيسية، لهذا يجب عليك تذكرها من أجل الوصول إلى جميع كلمات السر الأخرى. وبالتالي، فاذا كنت سيئا في تذكر مثل هذه الأمور فقم بكتابتها في مكان ما. ولا تجعلها في مختلف الأماكن التي يمكن للأشخاص الآخرين أن يصلوا اليها بسهولة ، و لا يجب أن تكون الخيارات المشتركة سهلة التخمين .
الخطوة 3: بعد ذلك،قم بالتوجه إلى سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك وقم باستخدام المثبت العالمي للويندوز لإضافة Lastpass إلى المتصفحات التي تستخدمها. (يمكنك العثور عليها أيضا في لينكس وماك.) هذا وسوف تعطيك أيضا خيار استيراد أي كلمات السر موجودة في المتصفح أو المتصفحات الخاص بك، وبهذا وقت كبير سيتم ادخاره. وبنفس الأمر، إذا كنت تستخدم مدير آخرلكلمات السر ، يمكنك أيضا استيراد من هناك.
الخطوة 4: قم بالعودة إلى تطبيق الهاتف وتحقق من قبول كلمات المرور الخاصة بك. يجب عليك أن تشاهد كل كلمات المرور التي تم استيرادها. يمكنك أيضا التوجه الى Lastpass.com، انقر بعدها فوق تسجيل الدخول ورؤية كلمات السر الخاصة بك بهذه الطريقة - وهذا الخيار مفيد إذا كنت بحاجة الى أن تصل الى كلمات السر الخاصة بك من جهاز آخر أو كمبيوتر ليس ملكك.
 وبمجرد البدء في استخدام هذه الخاصية في جميع الأوقات، فسوف تتساءل كم وقت طويل كنت تقضيه من دون هذه الخاصية Lastpass.
في الأخير،اليك بعض الطرق الرئيسية من الحصول على أقصى استفادة من Lastpass:

إذا كنت من مستخدمي نظام IOS، اضغط على أيقونة الأدوات Toolsثم قم باختيار اضافات لاست باس Lastpass extension. وبعدها قم باضافة مدير كلمات السر لكروم و / أو سفاري على هاتفك الذكي ، مما سيسمح بالدخول السريع في تلك المتصفحات.
مستخدمي الأندرويد يجب عليهم التوجه الى إعدادات> الدخول Settings > Accessibility ومن ثم تمكين Lastpass - مما يسمح يلتطبيق من أجل التدوين والكتابة في تطبيقات الأندرويد الأخرى.

.^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

كمبيوتر